إعلان

في محاولة لإنقاذها.. إجراء عملية جراحية بالمخ للطفلة المغتصبة بالشرقية

08:48 م الأربعاء 25 أغسطس 2021

عملية جراحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية_هبه القصاص :

أجرى فريق طبي بمستشىفى الزقازيق العام بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عملية جراحية بالمخ، للطفلة المغتصبة، بعد الاعتداء عليها من قبل صبي استدرجها واغتصبها داخل عمارة تحت الإنشاء، ثم قام بإلقائها من مكان مرتفع، ما أدى لإصابتها بكسر في الجمجمة وكدمات.

وكان المستشفى استقبل الطفلة وقام فريق طبي ضم تخصصات المخ والأعصاب، والنساء والتواليد، والمسالك البولية، بتوقيع الكشف الطبي عليها لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لها.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد تلقي قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغًا من حارس عقار بأحد العقارات السكنية بمدينة الزقازيق يفيد بتغيب ابنته "4 سنوات" بعد خروجها للهو بمحيط مكان عمله، وبعد البحث عنها وجدوها مصابة بحالة إعياء شديدة وكسور وكدمات وملقاة داخل عمارة تحت الإنشاء.

اتهم الأب "صبي" يعمل بائع مناديل ويبلغ من العمر 16 عامًا، باستدراج ابنته واغتصابها داخل العمارة السكنية قبل أن يلوذ بالفرار.

انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين صحة الواقعة، وجرى ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد.

فيديو قد يعجبك: