إعلان

تجهيز 62 لجنة لامتحانات الصف الثالث الثانوي العام في الفيوم

02:34 م الأحد 04 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

قال الدكتور محمد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، إنه جرى الانتهاء من تجهيز 62 لجنة لامتحانات الصف الثالث الثانوى على مستوى محافظة الفيوم.

وأشار إلى أنه جرى أيضا تجهيز 21 استراحة على مستوى المحافظة لمراقبي اللجان بجميع الإدارات التعليمية وتزويدها بمستلزمات تتناسب مع توفير الخدمة الجيدة للمعلمين وتوفير سبل الإعاشة لهم من حيث (الأسرة – البوتاجازات - المراوح – الثلاجات - المبردات) لتوفير الإقامة اللائقة بمكانة المعلم.

أكد "عبد الله" أنه جرى مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان حرصًا على راحة جميع المشاركين في أعمال الامتحانات من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، مضيفًا أنه تتم المتابعة اليومية لأعمال التطهير والتعقيم لجميع اللجان والاستراحات على مستوى محافظة الفيوم ، لضمان حسن الاستقبال والضيافة وحفاظًا على أمن وسلامة المراقبين مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومراعاة المسافات الآمنة.

وشدد وكيل مديرية التربية والتعليم، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لجميع الطلاب والمعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الصف الثالث الثانوي العام، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين، مشيرًا إلى عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيا مع الطلاب وكذلك المعلمين خلال أداء الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان