إعلان

"العجل الطائر" يقتل شخصين ويصيب آخرين في المنوفية.. ومصدر يكشف التفاصيل

11:09 ص الثلاثاء 20 يوليه 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الأشموني:

كشف مصدر في محافظة المنوفية تفاصيل مقتل شخصين وإصابة آخرين بعد قفز "عجل" من سيارة نصف نقل كانت تقله على الطريق الإقليمي في نطاق مركز الباجور بمحافظة المنوفية.

وقال المصدر إن سيارة نصف نقل كانت تنقل "العجل" الذي بات يعرف إعلاميًا بالعجل الطائر، والذي قفز منها ليسقط على سيارة خاصة "ملاكي" ما أدى إلى انقلابها على الطريق الإقليمي في دائرة مركز الباجور.

وأضاف المصدر أن انقلاب السيارة الملاكي تسبب في مصرع اثنين من مستقليها وإصابة شخصين آخرين، موضحًا أن حالتهما الصحية استدعت نقلهما إلى المستشفى في العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور بوقوع حادث على الطريق الإقليمى دائرة مركز الباجور.

انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين مصرع "ص.ا"، و"م.ج"، عقب قفز "عجل" أضحية للعيد، كانت تقله سيارة نصف نقل، وسقوطه على سيارة خاصة "ملاكي"، على الطريق الإقليمى بدائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية.

جرى نقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان