إعلان

غدًا..7 أعوام إنجازات في احتفالية الوادي الجديد بثورة 30 يونيو

11:51 م الثلاثاء 13 يوليو 2021

مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تحتفل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، غدًا الأربعاء، بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو تحت شعار" ٧ أعوام من الإنجازات والاستقرار".

قال بهاء شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، إن استعدادات أجريت لهذه الاحتفالية خلال الأيام الماضية، لتصبح أحد أهم أوجه احتفالات أهالي الوادي الجديد بثورته المجيدة التي قام بها في الثلاثين من يونيو، تقديرًا للرئيس عبد الفتاح السيسي لدوره وتضحياته التي قدمها منذ انطلاق الثورة وحتى الآن من أجل بناء الدولة المصرية الحديثة وانطلاق الجمهورية المصرية الجديدة.

وأضاف أن الشباب المصري يثق في قيادته السياسية ويعي في ذات الوقت مسئولياته ودوره تجاه وطنه من خلال حرصه على المشاركة في مختلف مسارات العمل الوطني التي تبني حاضر الوطن وتصيغ مستقبله وفقًا ما يصبو إليه ويحلم به الشعب المصري.

الاحتفالات تتضمن تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار اليوم متضمنا ماراثون مشي يبدأ من ميدان الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ميدان الساحة سابقا يتخللها فقرات فنية واحاتية، يتبعها لقاء مفتوح مع اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، وكذا طوابير عرض لأعضاء الكشافة بالميادين العامة بمصاحبة الموسيقى النحاسية مع احتفالات فنية داخل مراكز الشباب وتشغيل أغاني وطنية في جميع مراكز الشباب، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من المبادرات المجتمعية إضافة إلى تقديم الخدمات التوعوية ومواجهة الشائعات المتعلقة بفيروس كورونا، ويختتم الحفل بتكريم خمس أسر من أسر شهداء الشرطة والجيش من أبناء المحافظة.

قال بهاء إن المهرجان يهدف إلى إلقاء الضوء على إنجازات الدولة المصرية وتنمية الانتماء والولاء لمصر، ورفع مستوى اللياقة البدنية وتوسيع قاعدة الممارسة، ونشر الثقافة الرياضية.​

فيديو قد يعجبك: