إعلان

محافظ القليوبية يتفقد سيارات الخدمة التكنولوجية المتنقلة في شبرا الخيمة- صور

12:13 م الأربعاء 02 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

تابع عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، سير العمل بالسيارة المتنقلة، والتي تعمل كمنفذ خدمات إلكترونية، لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين أمام مبنى حي غرب شبرا الخيمة.

وأِشار محافظ القليوبية، في تصريحات اليوم، إلى أن مشروع المراكز التكنولوجية المتنقلة يأتى تفعيلًا لتوجيهات القيادة السياسية ضمن بروتوكول تعاون جرى برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التنمية المحلية.

ويهدف المشروع إلى تخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة، وإيصال الخدمات للمناطق التي يصعب إقامة تلك المراكز بها بالأحياء والمدن، إلى جانب تقديم خدمات تناسب احتياجات المواطنين وتلائم تطلعاتهم وتوفر الوقت والجهد المبذول للحصول على تلك الخدمات.

وأكد الهجان أن العربات تتواجد بالأماكن الأكثر ازدحامًا لتخفيف الضغط عن المراكز التكنولوجية الثابتة، وتعد خطوة هامة لتسهيل وتيسير الأمر على المواطنين.

وأضاف "الهجان"، أنه جرى تجهيز السيارات بتقنيات حديثة ومراعاة وجود التجهيزات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة ومقاعد للمواطنين وكبار السن.

رافق المحافظ خلال الجولة، الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

فيديو قد يعجبك: