إعلان

صور..تحديد موعد امتحانات الفصل الثاني في جامعة كفر الشيخ

01:21 م الأحد 09 مايو 2021

جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، إقامة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة، في شهر يونيو المقبل، وتنتهي في أول شهر يوليو الذي يليه، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بخصوص ذلك الشأن.

عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ، اجتماعه الشهري، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة اليوم الأحد، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وعلى صبري أمين عام الجامعة.

ووفقا للبيان الصادر عن جامعة كفر الشيخ، أصدر رئيس الجامعة عدة توجيهات خاصة بالامتحانات، تتمثل في الحفاظ على صحة أعضاء هيئة التدريس، والطلاب خلال سير عملية الامتحانات، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها إدارة الجامعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتوجيهات هي منع تكدس الطلاب بمدرجات الامتحانات، ومراعاة التباعد الاجتماعي الكافٍ بين الطلاب، والاستفادة من كافة إمكانيات الجامعة في إجراء الامتحانات بكامل الانضباط مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، فيما وجه أيضا بتحديد مواعيد تقديم الكليات للاعتماد "مؤسسي – برامجي"، واهتمام الكليات بموقع كل كلية باللغة الانجليزية.

وكلف بإعداد قاعدة بيانات لكل كلية بعدد المشروعات البحثية الممولة من جهات أجنبية أو محلية، والعائد منها مع تحفيز أعضاء هيئة التدريس، والباحثين للحصول على مشروعات، وتحديد أجندة المؤتمرات الدولية، والإقليمية المقترحة، والمزمع عقدها خلال العامين المقبلين، لعقدها بالعاصمة الإدارية الجديدة مع تحديد اسم المؤتمر، الهدف، ومدته، وعدد المشاركين المتوقع، والمحاضرين، والعائد.

فيديو قد يعجبك: