إعلان

بالصور.. أولى جلسات محاكمة قاتل أبيه بمساعدة أمه وآخرين في كفرالشيخ

04:02 م الثلاثاء 27 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل مزارع بمركز البرلس، إلى جلسة اليوم الثاني من دور المحكمة في شهر مايو 2021، بناء على طلب دفاع المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار حسام محمد صالح، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وعصام خليفة، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وبحضور محمد العجمي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية ۱۳۹۵ لسنة ۲۰۲۱ جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم ٥٥ لسنة ۲۰۲۱ کلي كفرالشيخ.

وطلب كل من أحمد الجندي، وعبدالسلام ضيف الله، وعبدالرحمن الوحش، ومحمد الشهاوي، دفاع المتهمين من هيئة المحكمة ضم حرز التليفونات محل الفحص الفني بقطاع الأدلة الجنائية للوقوف على أرقام التليفونات الخاصة بالمتهمة السادسة، عما إذا أجرت مكالمات عن ذات يوم الواقعة، وبيان مدتها وطبيعتها، وكذا الكشف عن أرقام التليفونات، والاستعلام من شركة الاتصالات التابعة لها لفحص المكالمات الصادرة، والإرادة.

وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال 6 متهمين بقتل الشحات عطوة سعود عطوة، مزارع، مع سبق الإصرار، بينهم زوجته، ونجليه.

والمتهمين الستة هم "حميدة.ا.ع.ع..ع"، ١٩ عامًا، طالب، و"طارق.ز.م.ق"، ۳۳ عامًا، ميكانيكي توكتوك، ويقيم سيدي سالم، و"محمود.ح.ع.خ"، ١٩ عامًا، طالب، ويقيم بقرية 64 الخاشعة نجع العريان، و"محمد.ح.ع.خ"، 23 عامًا، نقاش، و"مريم.ع، س.ع"، ۲۳ عامًا، ربة منزل، وتقيم البرلس، ووالدتها "شيماء.ع.ع.ش"، ٤٠ عامًا، ربة منزل.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين من الأول للرابع قتلوا مزارع برج البرلس، المذكور، وذلك بأن بيتوا النية، وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء وأدوات "طوق كاوتشوك، ومشرط، ومحقن طبي".

وتبين من أوراق القضية أن المتهمين التفوا حول المنزل بواسطة المفتاح الخاص بالمتهم الأول، والذي يحتفظ به كونه نجل المجني عليه، واستغلوا كونه غارقًا في نومه، فكبل المتهمين الثالث والرابع كلتا يديه، وجلس المتهم الأول نجله على رجليه ليمنعه من المقاومة، واعتدى عليه بسلاح أبيض "مشرط"، وطعنه في بطنه.

فيديو قد يعجبك: