إعلان

ضبط مسئولين بوحدة محلية لاتهامهما باستغلال موقعهما الوظيفي في القليوبية

11:43 ص الثلاثاء 27 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

ضبطت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، مسئولين بالقسم الفني بإحدى الوحدات المحلية، لاستغلالهما موقعهما الوظيفي، وتمكين بعض الأشخاص من الحصول على تراخيص بناء بالمخالفة للقانون وتربيحهم من أعمال البناء المخالف دون وجه حق.

كانت وردت معلومات لرئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القليوبية، بقيام مسئول كبير بالقسم الفني ومسئول بإحدى الوحدات المحلية باستغلال موقعهما الوظيفي والتواطؤ مع أحد الأشخاص، وتمكينه من الحصول على رخصة بناء لعقار مكون من 3 أدوار.

جرى إخطار اللواء فخر العربي مدير الأمن، وتبين أن المتهمين تلاعبا ببيان صلاحية الموقع للبناء وأثبتا أن الأرض داخل الحيز العمراني "خلافا للحقيقة"، ودعما ملف الترخيص بخطاب منسوب صدوره لإحدى الجهات الحكومية بالموافقة على الترخيص بالبناء على الأرض الزراعية، ومكناه من الحصول على رخصة البناء.

وبالاستعلام من الجهات المختصة ورد تقرير يؤكد صحة التحريات وأفادت بعدم صحة تلك الموافقة، وأن صاحب الأرض تقدم للحصول على موافقة بالبناء على أرض زراعية إلا أنه لم يجري الموافقة على طلبه وأن تلك الموافقة مزورة، فجرى ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: