إعلان

الأحد.. توثيق أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في المنيا

10:13 م الخميس 15 أبريل 2021

محافظة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

يوثق برنامج حياة كريمة، في أولى حلقاته على القناة الثانية بالتليفزيون المصري، الأحد المُقبل، تطوير قرية أولاد الشيخ في محافظة المنيا، ضمن القرى التي شملتها المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري بتكلفة مبدئية 500 مليار جنيهًا.

وقالت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون، في بيان لها، اليوم الخميس، إن البرنامج يقوم بتغطية ومتابعة تنفيذ المشروعات التي يجرى العمل فيها داخل قرى حياة كريمة في كل محافظات الجمهورية مع رصد لمطالب وتطلعات أهالي هذه القرى من المبادرة، وكيف أثّرت وغيرت المبادرة فيهم، وأن البرنامج مدته 15 دقيقة ويعرض كل يوم الأحد الساعة 7.45 مساء.

وأوضح إيهاب عمران مدير تحرير البرنامج، أنه جرى تصوير أول حلقة من البرنامج والتي ستعرض الأحد القادم في قرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة بمحافظة المنيا وتتضمن لقاء مع اللواء محافظ المنيا أثناء متابعته مشروعات حياة كريمة ولقاءات مع أهالي قرية أولاد الشيخ عن مشكلاتهم وأوضاعهم بالقرية ومعاناتهم قبل دخول قريتهم ضمن المبادرة الرئيسية وكيف تبدلت أحوالهم بعد بدء العمل في مشروعات حياة كريمة بقريتهم.

أضاف عمران، أن البرنامج تحت إشراف محمود الصيفي مدير عام المنوعات بالقناة الثانية، ومن إعداد هبة حبيب، وإخراج محمد جميل وقراءة التعليق لحازم أبو السعود.

فيديو قد يعجبك: