إعلان

محافظ القليوبية يتفقد 5 مدن لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية- صور

11:55 ص الأربعاء 14 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، جولة شملت عدد من القطاعات المختلفة بخمس مدن، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواقف السيارات، ومنظومة النظافة والإشغالات، وحل مشكلة الأسواق العشوائية.

بدأ الهجان الجولة، بتفقد موقف بنها العمومي، وموقف أول وموقف ثاني مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، وعدد من المواقف بحي غرب شبرا الخيمة.

وشدد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب للكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، وسحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة في حال عدم التزام السائقين.

وفي مدينة طوخ تفقد المحافظ المحطة الوسيطة للقمامة للاطمئنان على سير العمل بها، وذلك من خلال غرفة التحكم الموجودة بالمبنى، وميزان السيارات وخط السير.

كما تفقد المحافظ سوق طوخ وشدد على رفع الإشغالات والتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات يومية مشيرا أنه سيجري نقل السوق من المدينة، بناءً على شكاوى المواطنين من الإشغالات والعرقلة المرورية التي تنتج عن تواجد السوق وخصوصا يوم الخميس.

وفي مدينة قليوب تفقد المحافظ قطعة أرض على مساحة 2 فدان لدراسة نقل سوق الأحد الخاص بالبائعين بميت نما إليها، لمنع الإشغالات بالمدينة.

كما تفقد المحافظ أعمال رفع تراكمات القمامة على ترعة الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة، ووجه بسرعة تطوير كوبري ميت نما.

وفي حي شرق شبرا الخيمة تفقد الهجان أعمال تطوير شارع البترول للوقوف على آخر مستجدات الأعمال، وتوجه بعدها إلى مدينة الخصوص، لتفقد المحطة الوسيطة.

واختتم الهجان جولته بتفقد طريق مدخل ومخرج بنها القبلي عند مساكن طابا بطول 3.7 كيلو متر بتكلفة 40 مليون جنيه، ووجه بدفع الأعمال واستكمال أعمال الإنارة والتشجير بالشارع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان