إعلان

فيديو.. محافظ أسيوط يكشف لـ"مصراوي" خطة الاستعداد لرمضان

05:46 م الأحد 11 أبريل 2021

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد اللواء عصام محافظ أسيوط، اليوم الأحد، استعداد كافة الأجهزة التنفيذية والقطاعات بالمحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوافر السلع الغذائية والتموينية بمنافذ البيع المختلفة والمجمعات الاستهلاكية مع توفر أرصدة المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز.

وقال محافظ أسيوط، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": إن خلال اجتماع المحافظين مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، شدد على الالتزام بالإجراءات والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد طوال شهر رمضان المبارك والتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية وبخاصة المرور لمنع التزاحم والتجمعات وتنظيم الحركة المرورية ومنع الاختناقات المرورية وقت الذروة.

وأضاف، كما جرى فتح منافذ ومعارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية والخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مخفضة بالتنسيق مع فتح المنافذ الثابتة والمتنقلة بمختلف المراكز والأحياء تسهيلًا على المواطنين وتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين؛ فضلًا عن تكثيف الحملات على الكافيهات ومنع الشيشة والتأكيد على ارتداء الكمامات وتحرير المحاضر الفورية للمخالفين.

وشدد اللواء عصام سعد، على المتابعة المستمرة لتنفيذ الضوابط الخاصة بالأنشطة التجارية والمولات والمطاعم والكافيتريات والكافيهات وما يماثلها، ومن بينها الالتزام بتوقيتات الفتح والإغلاق الصيفية للمنشآت المشار إليها بعالية اعتباراً من 17 أبريل الجاري.

وأكد المحافظ، على رفع كافة الاستعدادات بالمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة بمراكز المحافظة خلال شهر رمضان، والتأكد من توافر الاكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة فى ظل الإجراءات والجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

فيديو قد يعجبك: