الوادي الجديد تعلن الانتهاء من إجراءات فصل "التأمين الصحي" عن محافظة أسيوط

09:23 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021
الوادي الجديد تعلن الانتهاء من إجراءات فصل "التأمين الصحي" عن محافظة أسيوط

اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

الوادي الجديد- محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، الانتهاء من إجراءات فصل فرع التأمين الصحي بالمحافظة عن تبعيته لمحافظة أسيوط، للاستفادة القصوى من المخصصات المالية، وكذلك تشكيل لجنة لتوزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من الجمعيات الخيرية، لضمان وصولها للمستحقين، وحصر حالات الغارمات وتقديم المساعدة اللازمة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور حنان مجدي، نائب المحافظ، واللواء محمود فاروق، مدير أمن المحافظة، وكمال إبراهيم، سكرتير عام المحافظة المساعد، والقيادات التنفيذية والشعبية.

وأشار "الزملوط" إلى زيارة رئيس الوزراء للمحافظة والتي تكللت بصدور عدد من التكليفات الوزارية الخاصة بدعم خطة التنمية بالمحافظة، موجهًا بالمتابعة المستمرة لتنفيذ هذه التكليفات.

من ناحية أخرى، شدد المحافظ على متابعة إجراءات تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا وخاصة بالقرى، كما كرّم محافظ الوادي الجديد، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، عدد من التنفيذيين المتميزين في أداء مهام عملهم.

وشمل التكريم الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد منير، مدير عام التضامن الاجتماعي، وعايدة عبدالهادي، مدير مركز إعداد الأسر المنتجة، وأحمد علي، رئيس قطاع شمال وسط مدينة الخارجة، والمهندس محمد عبداللاه، رئيس قسم الإنارة بالوحدة المحلية لمركز الخارجة.

كما جرى تكريم رؤساء القرى الأعلى في نسب تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا، وأعضاء الطاقم الطبي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي