إعلان

إزالة 625 إشغال طريق وأكشاك في حملة مكبرة بأسوان (صور)

06:19 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

أسوان - إيهاب عمران:

شهدت حديقة السلام بمدينة أسوان، اليوم الأربعاء، تنفيذ أكبر حملة إزالات للإشغالات، شملت رفع 25 كشك متعدد الأحجام والمساحات، بمشاركة قيادات الوحدة المحلية، من نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء والمتابعة الميدانية، بجانب شرطة المرافق بقيادة المقدم أحمد تيسير.

وقال العميد عادل شرشر، رئيس مدينة أسوان، إنه جرى تعويض 19 حالة من أصحاب هذه الأكشاك التي جرى إزالتها اليوم، بمحلات جديدة داخل مول أكتوبر سكوير بعد تخفيض المديونيات المتراكمة عليهم منذ سنوات إلى حوالى 50% مقابل تأجير محلات بسور مبنى الحزب الوطني القديم، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات كبيرة في التعاقد معهم على المحلات الجديدة بدفع مقدم بنسبة 20% للمحل والباقي بأقساط لمدة 5 سنوات، لتوفير مصدر دخل لهؤلاء الشباب والعمل على تحسين مستوى معيشتهم.

وأضاف أنه سيجري البدء فى رفع كفاءة وإعادة حديقة السلام إلى سابق عهدها، بجانب البدء في أعمال الرصف والتطوير للكورنيش وطريق السادات والشوارع الداخلية للمدينة بمجرد انتهاء المرحلة الأخيرة من مشروع إحلال وتجديد البنية التحتية لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار إلى الاستمرار في تنفيذ حملات رفع الإشغالات، لافتًا إلى حملة أمس التي استهدفت منطقة أطلس وكوبري الشادر، وأسفرت عن إزالة 600 حالة إشغال طريق ومصادرة المضبوطات بالمقاهي والكافتيريات المخالفة.

فيديو قد يعجبك: