إعلان

13 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة إمام مسجد متهم بهتك عرض طفلة في الدقهلية

05:52 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

محاكمة إمام مسجد متهم بهتك عرض طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

حددت محكمة استئناف المنصورة، جلسة 13 نوفمبر المقبل لمحاكمة إمام مسجد بقرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، أمام الدائرة الخامسة، بعد اتهامه بهتك عرض طفلة أثناء تحفيظها القرآن الكريم داخل منزله، واتهمته النيابة العامة بهتك العرض بالقوة كونه القائم على تحفيظها القرآن الكريم، مستغلًا سلطته عليها وكون الطفلة يتيمة.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم "سليمان ف. س" 39 عامًا، إمام وخطيب بقرية منشأة البدوي، لأنه في غضون شهر أغسطس الماضي بدائرة مركز طلخا هتك عرض المجني عليها الطفلة "جنة. ع" 10 سنوات، وكونه من المتولين تربيتها وله سلطة عليها، بالقوة بأن استغل كونه القائم على تحفيظها القرآن الكريم وترددها عليه.

واتهمته النيابة العامة المتهم، بأن أصر على إتيان الفاحشة كرها عنها، عقب استدراجها مستغلًا حداثة سنها وسلطته عليها، ولم يرقب فيها إلًا ولا ذمة، ولم تأخذه شفقة ولا رحمة بها، فأتى فيها من الكبائر أجلها وأعظمها، وبدلًا من صونها وحفظها قام بهتك عرضها، فأحدث بها من الإصابات الظاهرية أشدها، والتي ورد بتقرير مصلحة الطب الشرعي وصفها، ومن الآلام النفسية ما لا يدرك مداها على النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: