إعلان

اشترى أدوات طبية لذبحه.. 5 قرارات للنيابة بشأن الأب قاتل نجله في الدقهلية

04:58 م الإثنين 18 يناير 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أمر المستشار أحمد الصادق، مدير نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، اليوم الاثنين بحبس الأب المتهم بذبح نجله 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قرر مدير النيابة التحفظ على المشرط الطبي المستخدم في الجريمة، وكذلك التحفظ على السيارة التي نقل بها نجله لتنفيذ جريمته والاستعلام عن مالكها.

وشملت قرارات النيابة العامة استدعاء زوجة المتهم، إضافة إلى طلب المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات الفيديو الموجودة بمحيط الحادث.

واستمعت نيابة مركز المنصورة لأقوال الأب المتهم بذبح نجله، حيث قال الأب فى اعترافاته أمام النيابة "ابنى مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج كل فترة وتسبب ذلك في العديد من المشاكل وأنه قبل الواقعة بعدة أيام سمعته يحدث نفسه وهو في الحمام ويقول إنى ووالدته نحب شقيقته أكثر منه وأنه لازم يقتلنا كلنا فخفت إن يرتكب جريمة وأن يتعب في حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح".

وتابع قائلا: "في يوم الواقعة اصطحبته إلى صيدلية واشتريت مشرط طبي ومنوم ومناديل ورقية، وقمت بإعطائه المنوم وأقدمت على ذبحه بالمشرط الطبي أثناء نومه، وحملت عقب ذلك الجثة وألقيتها بمكان العثور عليها بقرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة، وأخفيت أدوات الجريمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان