إعلان

قرار جديد من النيابة بشأن ضحايا "حادث الطريق الحر" في القليوبية

01:01 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

جثة _ ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة طوخ، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، اليوم الاثنين، التصريح بدفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما، في حادث الطريق الحر بنطاق مدينة قها، بعد مناظرة الطب الشرعي لهما لتحديد سبب الوفاة.

كما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم عن ملابسات وكيفية حدوث الواقعة.

وكلفت النيابة إدارة مرور القليوبية بندب مهندس فني، لمعاينة سيارتين في موقع الحادث، ورفع أرقام "الشاسية والموتور" وإعداد تقرير بشأنها، وكذلك فحص رخص التسيير والقيادة لبيان ما إذا كانت منتهية من عدمه.

كان العميد عبد العظيم محمد مدير إدارة المرور بالقليوبية، تلقى بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم مروع على الطريق الحر بنطاق مدينة قها.

انتقل اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، والعقيد نصر القارح، مدير مباحث مرور القليوبية لموقع البلاغ لفحصه، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة "ميكروباص" تحمل لوحات معدنية رقم "م ق أ 4732" منوفية، وأخرى ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم "1792 ع ص م".

كما تبين من المعاينة أن سائق السيارة ربع نقل انحرف بشدة بسبب سرعته الزائدة واصطدم بالميكروباص المحملة بالركاب، ما تسبب في انقلاب السيارة الميكروباص وسقوطها إلى أسفل الطريق وسط الزراعات.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيات طوخ وبنها، ورفع السيارتين وفتح الطريق أمام باقي السيارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

وفاة 2 وإصابة 12 في حادث تصادم على الطريق الحر بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: