إعلان

حملة للتوعية بترشيد استهلاك المياه في محافظات القناة

12:25 م الأربعاء 26 أغسطس 2020

لترشيد استهلاك المياه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس– حسام الدين أحمد:

تنطلق أول شهر سبتمبر المقبل، حملة مكبرة لترشيد استهلاك المياه في محافظات القناة الثلاث، برعاية وإشراف المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب، بهدف نشر الوعي بأهمية ثقافة ترشيد استهلاك المياه، والتي أصبحت ضرورة في ظل ارتفاع معدل النمو السكاني، كنمط رئيس وسلوك فعال في الحياة اليومية.

وقال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن من الأهمية ضرورة تكاتف جميع أفراد المجتمع في عدم استخدام المياه في غير الغرض المخصص لها، وعدم الإسراف في استخدامها.

وأشار إلى أن الشركة القابضة تخاطب جميع الجهات التنفيذية والقطاعات الحكومية للمشاركة في حملة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها.

وأوضح رئيس شركة مياه القناة، أنه يجري الإعداد لتشكيل لجان متخصصة، للمرور على الأماكن التي تستخدم المياه في غير الغرض المخصص لها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

واستطرد عبدالحميد أنه يتابع بشكل مستمر وبصفة شخصية الشكاوى الواردة بمحافظات القناة المتعلقة بالصرف الصحي، والعمل على حلها خاصة المتعلقة بظهور طفوحات مياه الصرف الصحي بالشوارع، وكسور خطوط المياه، وانسداد البلاعات، مع متابعة عمل محطات المياه، لتحسين الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: