إعلان

13 مرشحًا في معركة التجديد النصفي للأطباء البيطريين بسوهاج

09:31 ص الأربعاء 26 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

تنطلق انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، اليوم الأربعاء، وتبدأ عملية التصويت على الانتخابات بمحافظة سوهاج في الساعة العاشرة بنادي أعضاء المهن الطبية.

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي، لاختيار 5 مرشحين على منصب النقيب وأعضاء فوق وتحت السن، ويتنافس على المقاعد الخمسة 13 مرشحًا، ويرأس اللجنة الانتخابية الدكتور محمود محمد عبداللطيف نقيب الأطباء البيطريين بسوهاج.

ويتنافس على مقعد النقيب للنقابة الفرعية بسوهاج مرشحين هما الدكتور أحمد البدري رئيس نادي الأطباء بسوهاج ومدير مديرية الطب البيطري الأسبق، والدكتور خالد عبداللطيف مدير معهد بحوث صحة الحيوان بسوهاج.

ويتنافس على مقعدي فوق السن كل من الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري، الدكتور أيمن محمد عبدالعال بصندوق التأمين على المذبوحات، الدكتورة عبير عكاشة مدير إدارة الأمراض المشتركة بمديرية الطب البيطري، الدكتور عادل أمين مدير إدارة سوهاج البيطرية.

كما يتنافس على مقعدي تحت السن كل من الدكتور عصام حمدي بإدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، الدكتور عبدالعزيز أحمد بيطري حر، ماهيتاب مهدي بمديرية الطب البيطري.

ويتنافس أيضًا على نفس المقعدين الدكتورة ريهام رأفت مدير إدارة الأمراض التناسلية بالمديرية، الدكتور محمد صابر بمجزر طهطا، الدكتور أندرو إيميل بيطري حر، الدكتور مينا حسني بيطري حر.

جدير بالذكر أن أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء البيطريين بسوهاج حوالي 1800 طبيب بيطري.

فيديو قد يعجبك: