إعلان

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يتفقدان مشروع إنشاء المستشفى التخصصي الجديد

08:08 م الثلاثاء 18 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان، والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، موقع مشروع إنشاء مستشفى جامعة بنها التخصصي الجديد.

حضر الدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب.

استمع محافظ القليوبية إلى شرح من عميد كلية الطب حول مراحل تنفيذ مشروع مستشفى بنها التخصصى الجديد والتخصصات والخدمات الطبية التى سوف يقدمها للمواطنين.

ووجه الهجان خلال الجولة بإزالة أي معوقات تواجه تنفيذ مشروع الذى يعد أحد المشروعات الصحية الهامة الجاري إنشاءها لخدمة أهالى القليوبية والمحافظات المجاورة.

من جانبه، أكد السعيد أن جامعة بنها بكل إمكاناتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية، مشيرًا إلى أن مشروع إنشاء المستشفى التخصصي يعد إنجازًا طبيًا، ونقلة نوعية للخدمة الطبية المقدمة لمواطني محافظة القليوبية ومحافظات الدلتا.

يذكر أن جامعة بنها قد حصلت علي التراخيص اللازمة لهدم كافة المنشآت الموجودة علي الارض لإنشاء المستشفى الجديد الذي يقام بإجمالي مسطحات بنائية حوالى 60000م2، وهي عبارة عن بدروم وأرضي و8 متكرر، ويسع 450 سريرًا و15 غرفة عمليات، و50 سرير بالعناية المركزة، كما يضم المستشفى التخصصي العديد من التخصصات الطبية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان