إعلان

بالفيديو.. "مصراوي" مع كتيبة العمل بـ"محور سمالوط"

09:29 ص السبت 04 يوليه 2020

المنيا– محمد النادي:

30 شهرًا من الأعمال المتواصلة بمحور سمالوط على نهر النيل، في محافظة المنيا، للانتهاء من الصرح العملاق في المدة المحددة وفق جدول الأعمال.

المهندس محمد كمال مدير مشروع محور سمالوط، قال لـ"مصراوي"، إن المشروع تبلغ تكلفته الإجمالية 1.9 مليار جنيه، بطول 24 كم وعرض 21 مترًا، بعدد 2 حارات مرورية بعرض 7.5 متر لكل اتجاه.

وأضاف "كمال"، أنّ "المحور" يضم 47 عملًا صناعيًا، منهم 30 كوبري على النيل، أهمها كوبري على الطريق الصحراوي الشرقي، وكوبري أعلى نهر النيل، وكوبري على ترعة الإبراهيمية وسكة حديد "القاهرة - أسوان" والطريق الزراعي الغربي، وكوبري على الطريق الصحراوي الغربي، و17 نفقًا لتفادي التقاطعات مع الطرق الفرعية والترع والمصارف.

وأكد المشرف على المشروع، اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد، مشيرًا إلى عدم توقف العمل في المشروع وسط جائحة كورونا، وأن الموقع لم يُسجل أية حالة إصابة بين العاملين فيه حتى الآن.

وشهد المحور، زيارات عديدة لوزير النقل الفريق كامل الوزير، آخرها في بداية مايو الجاري، والذي أكد على ضرورة استمرار العمل دون توقف مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

فيديو قد يعجبك: