إعلان

بسبب "شجرة جوافة".. مشاجرة بالأسلحة النارية بكفر الشيخ

03:27 م الأحد 12 يوليو 2020

مشاجرة صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر أيمن ناصر، وكيل نيابة بيلا في كفر الشيخ، اليوم الأحد، بأمانة سر أحمد عبد الله، سكرتير التحقيق، حبس 3 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم سكرتير جلسة بمحكمة بيلا الجزئية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار آخر، لاتهامهم بالشروع في القتل، وحيازة أسلحة نارية، وذخائر بدون ترخيص.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد نشوب مشاجرة، بين "أحمد ع. م. ر"، 61 سنة، فلاح، ونجليه "خالد"، 39 سنة، فلاح، و"يوسف" من جهة، و"علاء إ. ا. ا"، 40 سنة، سكرتير بمحكمة بيلا، وشقيقه "محمد"، سكرتير جلسات بهيئة قضايا الدولة، من جهة أخرى.

تبين من التحقيقات التي أجراها أيمن ناصر، وكيل نيابة بيلا، أن المتشاجرين تربطهم صلة قرابة، وتوجد خلافات مالية سابقة بينهم، ويوم الواقعة تسبب المتهم الصادر بحقه قرار الضبط والإحضار في إتلاف شجرة جوافة في خاصة بالطرف الثاني، ووفق ذلك اشتكى الطرف الأول سكرتير جلسات بمحكمة بيلا، للمتهم الثاني من الطرف الأول، فنشبت بينهما مشادة كلامية حادة، تطورت إلى حد التشابك.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم الثاني من الطرف الأول استعان بوالده وشقيقه للاشتباك مع الطرف الثاني، مستخدمين الأسلحة النارية والذخائر، ما أدى إلى إصابة سكرتير الجلسات بهيئة قضايا الدولة من الطرف الثاني، بطلق ناري بالفخذ الأيسر.

جرى ضبط 3 متهمين، من الطرفين، وفر الرابع هربا وصدر ضده قرارا بضبطه وإحضاره، بينما جرى نقل المصاب إلى مستشفى بيلا المركزي، للعلاج.

وشهدت التحقيقات انتقال وكيل نيابة بيلا، إلى مستشفى بيلا المركزي، لسؤال المصاب عن الواقعة، وذلك ضمن التحقيقات التي يجريها.

حرر عن ذلك المحضر رقم 1926 لسنة 2020 جنح قسم شرطة بيلا، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: