إعلان

سكرتير عام الإسكندرية الجديد: ملف البناء المخالف يحتاج لدراسة

01:24 م الخميس 04 يونيو 2020

اللواء عبد الفتاح حمدي سكرتير عام محافظة الإسكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء عبدالفتاح حمدي تمام، سكرتير عام محافظة الإسكندرية الجديد، إن العمل في المحليات خدمي في المقام الأول ولا يختلف من محافظة إلى أخرى، إلا أن الأولويات تتحدد حسب طبيعة كل محافظة.

كان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أصدر قرارًا بتعين اللواء عبدالفتاح حمدي تمام، سكرتيرًا عامًا لمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، وذلك ضمن حركة المحليات.

وحول محافظة الإسكندرية، أضاف تمام في تصريح لـ"مصراوي" أن المحافظات الساحلية لها طبيعة خاصة في العمل تتركز على الاهتمام بالسياحة الداخلية، قائلًا: "هناك فارق كبير بين البحر الأحمر والإسكندرية نظرًا للكثافة السكانية".

وعن كيفية تعامله مع أزمة البناء المخالف، أكد سكرتير عام محافظة الإسكندرية، أن الأمر يحتاج إلى دراسة ولا يمكن وضع آليات دون التعرف على ملف الأزمة بشكل كامل.

يذكر أن اللواء عبد الفتاح حمدي تمام، من مواليد محافظة الجيزة في أكتوبر عام 1963، وتولى منصب رئيس مركز ومدينة نقادة عام 2006، ورئيس مركز ومدينة قنا عام 2008.

وتولى تمام منصب رئيس مركز ومدينة شبين القناطر عام 2011، ورئيس الإدارة المركزية للرقابة قطاع التفتيش بالوزارة عام 2012، وسكرتير عام مساعد لمحافظة البحر الأحمر منذ 2014 وحتى 2016، ثم منصب السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر.

وحصل اللواء تمام، على عدد من الدرجات العلمية، من بينها بكالوريوس العلوم العسكرية عام 1985، بكالويورس تجارة (إدارة أعمال 1987، دورة تنمية مهارات الإدارة المحلية عام 2007.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان