إعلان

محافظ المنوفية: إزالة 450 حالة لتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

11:51 ص الأحد 28 يونيو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون ، أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالة خلال الفترة من 25 مارس الماضي وحتى أمس السبت، بلغ 454 حالة تعد على الأراضي الزراعية، وأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الأحد - إن الإزالة التي جرى تنفيذها خلال فترة الحظر شملت تنفيذ 334 حالة تعد على الأراضي الزراعية ، بإجمالي مساحة 13 فدانا و17 قيراطا، وتنفيذ 87 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بناء بمساحة 1014 متر مربع ، و 33 حالة تعد على أراض زراعية أملاك دولة بإجمالي مساحة 42 فدانا و 17 قيراطا و18 سهما.

وكشف المحافظ عن إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية أمس بقرى :"تلبنت أبشيش" و"أسطنها" و"عزبة عوض حسن" بالباجور بإجمالي مساحة 3180 مترا مربعا ، و3 حالات إزالة بقرية "كفر بلشمط" بمنوف بمساحة 180 مترا مربعا ، والإزالة الفورية لحالة تعد على أرض أملاك دولة بمساحة 200 متر مربع بقرية "شبراباص" بشبين الكوم، وتمت الإزالة من خلال حملة مكبرة ، بالتنسيق بين الوحدات المحلية والجهات الأمنية والمعنية .

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا استمرار شن الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حفاظا علي الرقعة الزراعية، واسترداد هيبة الدولة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون، وفرض هيبة الدولة، وردع المخالفين.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدورية والمستمرة، والتصدي للمخالفين ، وتنفيذ الإزالة المخالفة في المهد، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بهذا الشأن، والتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان