إعلان

توزيع 1000 حقيبة مواد غذائية على الأولى بالرعاية في باريس الوادي الجديد

11:09 م الإثنين 01 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

وزع حزب "مستقبل وطن"، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، اليوم الإثنين، كميات من الحقائب التموينية والدعم التمويني والغذائي للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا في محافظة الوادي الجديد.

أشار سيد رشوان، أمين حزب مستقبل وطن بمركز باريس، إلى توزيع 1000 حقيبة غذائية على سكان قرية بغداد بالمركز، استكمالاً لمبادرة "حياة كريمة لشعب عظيم"، وذلك في قرية بغداد بمركز باريس.

وأضاف أمين الحزب أن "مستقبل وطن" تمكن من الوصول لمعظم الأسر المحتاجة للدعم العيني، وجرى توزيع الدعم على الفقراء والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وأسر العمالة غير المنتظمة والأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية.

وأوضح أنه دعمًا لجيش مصر الأبيض وتقديرًا لمجهوداته العظيمة في محاربة فيروس كورونا المستجد، زار أعضاء أمانة مركز باريس الوحدة الصحية بالقرية.

وأكد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، أن "مستقبل وطن" مستمر في كل المشاركات المجتمعية والمبادرات التي تحقق حياة كريمة لشعب عظيم مقدمًا الشكر لشباب الحزب والقيادات وجميع الأمانات وأعضاء الحزب على العمل الجاد الذي تحقق بطريقة جماعية.​

فيديو قد يعجبك: