إعلان

بالصور.. الأقصر تدفع بمركبات ومعدات لتطهير المواقع الخدمية والشوارع

05:29 م الجمعة 10 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الجمعة، اصطفاف مركبات ومعدات التطهير والتعقيم والأطقم الفنية، أمام ديوان عام المحافظة، بحضور عدد من مسئولي المحافظة، وذلك ضمن سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتفقد المحافظ خلال العرض، اصطفاف معدات وسيارات الجهات والقطاعات المشاركة في حملات التعقيم والتطهير بالمحافظة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديريات "الصحة، والطب البيطري، والزراعة" وجمعية الهلال الأحمر، والمراكز والأحياء، كما استمع المحافظ إلى شرح عن طبيعة عمل المعدات المشاركة.

كما تابع محافظ الأقصر خلال العرض بدء أعمال توزيع ملابس جديدة ومهمات وقاية للعاملين بقطاع النظافة على مستوى المراكز والمدن التابعة للمحافظة، وذلك كإجراء احترازي ووقائي وحرصًا على سلامتهم وحمايتهم من الأخطار التي قد يتعرضون لها أثناء عملهم، تشمل زي كامل بالـ"كاب" وقفاز جلد محبب ونظارة وقائية وأحذية لكل عامل، بالإضافة إلى مواد التطهير.

وعقب الانتهاء من العرض، توجهت مركبات ومعدات التطهير المشاركة إلى عدد من المواقع، ضمن حملة تطهير وتعقيم مكبرة بجميع أنحاء المحافظة، تستمر على مدار يومي الجمعة والسبت، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان