إعلان

محافظ السويس يطالب رئيس الغرف التجارية بإنشاء منطقة لوجستية

01:53 م الأحد 08 مارس 2020

اللواء عبد المجيد صقر

السويس - حسام الدين أحمد:

التقى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية في إطار زيارته للسويس.

وبحث المحافظ مع رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إنشاء معرض دائم للسلع والمنتجات على أرض السويس بهدف توفيرها لأبناء المحافظة.

وخلال اللقاء الذي عقد بمكتب المحافظ اليوم الأحد، طالب "صقر" بضرورة الارتقاء بالغرفة التجارية بالسويس وزيادة التعاون مع التجار وتقديم خدمات لهم بما يعود بالنفع على الأهالي.

وناقش المحافظ مع "العربي" إمكانية إنشاء منطقة لوجستية للسلع تليق بمحافظة السويس من خلال التعاون الكامل مع اتحاد الغرف التجارية المصرية.

كما بحث "صقر" أهمية الاستفادة بمركز "السويس – ألمانيا" للحام من خلال إقامة دورات تدريبية ومركز تدريبي يستفيد منه الشباب.

وأوضح رئيس الغرف التجارية أنه سيتم عرض ما جرى بحثه مع المحافظ خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية الذي يُعقد بالغرفة التجارية بالسويس.

شهد اللقاء الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد الملاح رئيس الغرفة التجارية المصرية بالسويس.

فيديو قد يعجبك: