إعلان

لجان من المحليات لمساعدة الشرطة في تطبيق الحظر بالبحيرة

04:36 م الأربعاء 25 مارس 2020

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:
قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تشكيل لجان مشتركة على مستوى الوحدات المحلية، مهمتها معاونة الشرطة للتأكد من الالتزام التام بتطبيق قرارات مجلس الوزراء الأخيرة، بشأن الحظر وإجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، مع رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية، وممثلي الأجهزة الشرطية بالمحافظة.
وكلف آمنة، مديرية الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المنشآت الصحية، خاصة المخصصة للحجر الصحي، وتزويدها بالإمكانيات الطبية اللازمة للتعامل مع أية حالة يشتبه فى إصابتها وفقا للمعايير الطبية العالمية، مع استمرار تدريب الأطباء على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى طبقا للبروتكولات الطبية المعتمدة، ونشر وتوزيع المخطوطات والمنشورات والأدلة الإرشادية والتوعوية، وتعميمها على أماكن تقديم الخدمة الصحية.
وقرر المحافظ تعليق العمل بجميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وتشغيل مرفق النقل الداخلي للمحافظة على الخطوط الداخلية من الساعة الـسادسة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساءً.
وأكد المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية مستمرة في تلقي بلاغات المواطنين عن أي مخالفات للإجراءات الاحترازية على الخط الساخن 114على مدار اليوم.

فيديو قد يعجبك: