إعلان

سيرًا على الأقدام.. محافظ شمال سيناء يتفقد أسواق العريش – (فيديو)

08:20 م الخميس 19 مارس 2020

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

كتب - أشرف سويلم:

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على توافر جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف المحافظ خلال جولة تفقدية في الأسواق بمدينة العريش رفقة فتحي جمعة راشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن جميع السلع متوافرة في الأسواق والمحلات التجارية وفروع الجمعيات الاستهلاكية من مختلف الأنواع.

أوضح المحافظ أن الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة ولا توجد أية مشكلات، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها بانتظام للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن المخابز تعمل بانتظام ولا توجد مشاكل في الدقيق أو الخبز على مستوى المحافظة، مؤكدًا على توافر رصيد من الدقيق يكفي حصص المخابز والمستودعات على مستوى المحافظة، علاوة على مخزون استراتيجي للسلع المختلفة بما يكفى المحافظة لمدة طويلة، بخلاف ما يتم تعويضه منها لمواجهة أي نقص .

وشدد المحافظ علي الرقابة التموينية والحملات لمتابعة توزيع وصرف المقررات وضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين، علاوة على الحملات المشتركة مع الصحة والطب البيطري للمرور على المجازر وأماكن الذبح ومحلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك وباقي المواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات .

فيديو قد يعجبك: