إعلان

نشر صورًا مسيئة لزوجته.. السجن المشدد لزوج متهم بقتل شاب في شبرا الخيمة

04:01 م الأحد 23 فبراير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، بالسجن المشدد لزوج لمدة 15 عامًا، لقتله شابًا عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، على إثر شجار نشب بينهما، نتيجة قيام المجني عليه بعرض صور خاصة لزوجة المتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كان المتهم أقر بارتكابه الواقعة، خلال تحقيقات النيابة العامة، نتيجة قيام المجني عليه بالتشهير بزوجته، وعرض صور خاصة لها على وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعرض محادثات بين المجني عليه وابنة المتهم تضمنت عبارات سب وقذف وتشهير بالزوجة، والإساءة لسلوكها، الأمر الذي أثار غضبه ودفعه لارتكاب جريمته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استل سلاحًا أبيض (سكين) واتجه لمكان المجني عليه، وما أن ظفر به حتى عاجله بعدة طعنات بجسده استقرت إحداها في قلبه، قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

يذكر أن المحكمة استعرضت المحادثات والصور المسيئة وعبارات السب والقذف، والتي نشرها المجني عليه على وسائل التواصل الاجتماعي في حق زوجة المتهم، ما أثار غضبه، وكان فعل المجني عليه سببا ودافعا للمتهم في ارتكاب جريمته، وهو ما راعته المحكمة في حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: