إعلان

صور.. محافظ الشرقية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعي

03:03 م الأحد 29 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، داخل مكتبه بالديوان العام؛ وذلك في إطار زيارتها للمحافظة لافتتاح وتفقد عدة مشروعات تابعة للوزارة.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور وزارة التضامن الاجتماعي في تنفيذ المبادرات الإنسانية وتقديم المنح والمساعدات العاجلة للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل، لضمان حياة كريمة مؤكدًا على استمرار التعاون والتنسيق بين المحافظة والمديرية لتقديم أفضل الخدمات للفئات المستحقة وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة.

من جانبها، أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي على أن الوزارة لا تدخر جهدًا في التعاون والتنسيق مع محافظات الجمهورية ومتابعة تنفيذ المبادرات الرئاسية وتقديم كافة أوجه الدعم للأندية الاجتماعية والثقافية ومكاتب التأهيل الاجتماعي لتقديم أفضل الخدمات لذوي الهمم بخلاف ما تقدمه من مساعدات ومعاشات ضمان وتكافل وكرامة لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا.

وأهدى محافظ الشرقية درع المحافظة لوزيرة التضامن الاجتماعي؛ تقديرًا لجهودها المخلصة والوقوف بجانب المحافظة في التصدي لجائحة كورونا للعبور من تلك الأزمة بسلام.

فيديو قد يعجبك: