إعلان

صور.. محافظ أسوان: إجراءات احترازية داخل لجان إعادة انتخابات مجلس النواب

01:21 م الإثنين 23 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، سير العملية الانتخابية بلجان مدرسة شجرة الدر والعقاد الثانوية، في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والتي تقام اليوم وغدا.

وأكد اللواء أشرف عطية، على تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم في سهولة تامة، من خلال وضع جميع اللجان في الدور الأرضي لتسهيل حركة دخول وخروج كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة، بجانب توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة ، وهو الذى يتوازى مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة.

مشيراً إلى أن المحافظة تقف على مسافة واحدة وبحيادية كاملة من جميع المرشحين، دون أي تمييز أو تحيز لمرشح على آخر حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الانتخابية والدعم اللوجستي فقط.

وأوضح أشرف عطية بأنه تم التشديد على الجهات المعنية بمراجعة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان، بجانب القيام بأعمال رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحي وغير ذلك من المهام والتكليفات الأخرى، ورصد أي أوجه قصور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

لافتاً بأنه سبق انطلاق ماراثون الانتخابات القيام بتعقيم اللجان وتطهيرها، علاوة على توفير المطهرات والصابون، والالتزام بارتداء الكمامات ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن 10 مرشحين بأسوان يتنافسون على خمسة مقاعد مخصصة للفردي، بينما حسمت نتيجة القائمة في المرحلة الأولى بفوز مرشحي أسوان الأربعة ضمن القائمة الوطنية لمحافظات شمال ووسط وجنوب الصعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان