إعلان

750 مليون جنيه استثمارات في طرق المنوفية.. والمحافظ: "أتابع كافة النتائج"

04:46 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على أن المحافظة تولى اهتمامًا كبيرًا بـ3 محاور رئيسية من أهمها مشروع البنية التحتية لقطاع الطرق باعتباره أحد العوامل الهامة لدفع عملية التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن جملة الاستثمارات في قطاع الطرق لهذا العام بلغت ما يقرب من 750 مليون جنيه مقارنة بالأعوام السابقة.

وأضح المحافظ، خلال اجتماع لبحث خطط تنفيذ أعمال الرصف ومتابعة معدلات التنفيذ على أرض الواقع، أنه يتابع كافة التفاصيل المتعلقة بالأمر.

وشدد محافظ المنوفية على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف في موعد أقصاه شهرين مع الالتزام بكافة المواصفات الفنية المقررة والتشديد على رؤساء القطاعات بسرعة الانتهاء من أعمال الكهرباء والصرف الصحي والتحول الرقمي بالمناطق التى يتوقف فيها العمل حتى تتمكن الشركات المنفذة من سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف.

مؤكدًا على ضرروة عمل لجان الإشراف والمتابعة بصفة دورية للتأكد من مطابقة الرصف لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المحددة لتحقيق معدلات الأمان والسلامة للطرق.

كما أكد على رؤساء المراكز والمدن بالتواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الموقف والتأكد من الإلتزام بكافة المواصفات الفنية المقررة حفاظًا على المال العام، مشيرًا إلى أنه سيتابع أعمال الرصف ميدانيًا بمختلف المراكز والمدن لمتابعة تنفيذ أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق تيسيرًا على المواطنين قائلاً: "هزور شارع شارع لمتابعة نتائج الرصف".

فيديو قد يعجبك: