إعلان

بدء تلقي طلبات الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية

02:49 م السبت 03 أكتوبر 2020

فتح باب الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

بدأت النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، اليوم السبت، تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلسها على مقعد رئيس النقابة الفرعية و3 من أعضاء المجلس، بدلاً من الذين انتهت مدة عضويتهم في أول أيام فتح باب الترشح.

وتسلمت النقابة أوراق عمرو حافظ ، سكرتير عام النقابة الفرعية الحالي، مرشحا على مقعد النقيب، وعزت السمري، وطارق الفرماوي وحسن أبو شقرة.

ومن المقرر أن يستمر تلقي الطلبات 5 أيام من الساعة 10 صباحًا إلى 3 عصرًا، ما عدا اليوم الأخير الذي تنتهي فيه فترة تلقي الطلبات في الثانية عشر من ظهر الأربعاء 7 أكتوبر الجاري، على أن تعلن في نفس اليوم أسماء المتقدمين للترشح وكشوف أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية الذين لهم حق التصويت.

وتبدأ فترة تلقى الطعون والتنازلات عن الترشح من يوم 10 وتستمر 5 أيام عمل تنتهي الأربعاء 14 أكتوبر، على أن يجري الإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين يوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري، وبعد الفصل في الطعون واستبعاد المتنازلين.

ومن المقرر أن تجري انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية 29 أكتوبر الجاري، وفي حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية، يجري الاقتراع في نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، وأما في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، تجرى الإعادة لرئيس النقابة والأعضاء يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان