إعلان

محافظ الفيوم يتفقد المدارس لمتابعة انضباط العملية التعليمية

12:28 م الأحد 18 أكتوبر 2020

الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم

الفيوم – حسين فتحي:

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم اليوم الأحد، عدد من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد، رافقه خلال الجولة الاستاذ محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وذكر الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الجولة شملت تفقد مدرسة الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات، ومدرسة محمد معبد الابتدائية، حيث تفقد المحافظ الفصول الدراسية ومعامل الحاسب الآلي وعيادات التأمين الصحي بالمدارس.

وقال التوني إن المحافظ تابع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورنا، مشيرًا إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يتابع بشكل منتظم سير العملية التعليمية بالمدارس والمعاهد الأزهرية، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، لضمان سير العملية التعليمية بشكل آمن والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وشدد المحافظ على تواجد الزائرة الصحية بكل مدرسة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل الفوري مع أي حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن المرونة التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للمديريات في توزيع الطلاب ساهمت بشكل كبير في توزيعهم بشكل آمن والحفاظ على سلامتهم، لافتًا إلى أنه سيتم الالتزام ببروتوكول وزارتي الصحة والتربية والتعليم في حال ظهور أي إصابة بفيروس كورونا لا قدر الله.

وقال محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إن المحافظة تضم 2123 مدرسة بإجمالي 850 ألفًا 946 طالبًا وطالبة بجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

فيديو قد يعجبك: