إعلان

والد "شهيد أسيوط": الرئيس السيسي لا ينسى تضحيات شهداء الوطن

08:12 م الخميس 23 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعرب اللواء محمد عثمان، والد الشهيد النقيب "مصطفى"، عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد تكريم زوجة ابنه، اليوم الخميس، في حفل عيد الشرطة؛ مؤكدًا أن الرئيس لا ينسى تضحيات شهداء الوطن، الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم لتأدية واجبهم الوطني.

وقال والد النقيب مصطفى محمد، الذي استشهد يونيو الماضي في سيناء: "شرف لأي أب وأم وأسرة شهيد، تكريم اليوم في عيد الشرطة؛ مشيرًا إلى أن كل الضباط أثناء خدمتهم في وزارة الداخلية يتمنون التكريم والشهادة من أجل حماية الوطن؛ مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية تتواصل دومًا معهم وتلبى كافة متطالباتهم.

ووجه والد الشهيد مصطفى، رسالة لكل الشباب بعدم الانسياق وراء الشائعات وما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحصول على المعلومات من المصادر الموثقة؛ داعيًا الشباب أن يكونوا على قدر كبير من الوعي بكل ما يحيط بالدولة المصرية وأن يقفوا خلف القيادة السياسية في الدفاع عن وحدة وأمن الوطن.

وكرَّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، عددًا من شهداء الشرطة الذين قدموا أرواحهم خلال أداء الواجب الوطني، وذلك أثناء مشاركته في احتفال عيد الشرطة الـ68، وجاء من ضمن المكرمين، الشهيد النقيب مصطفي محمد عثمان من قوة قطاع الأمن المركزي بالعريش، ومنح زوجته وسام الجمهورية.

واستشهد النقيب مصطفى محمد عثمان، ابن محافظة أسيوط، صباح يوم 25 يونيو الماضى، أثناء تصديه وجنود من قوات الأمن لهجوم إرهابي على منطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش بمحافظة شمال سيناء.

وكتب الشهيد مصطفي محمد عثمان رسالة تعريفية "حالة" علي تطبيق المراسلة "واتس آب" قبل استشهاده قائلا: "عيش راجل يموت جسمك يعيش اسمك".

والشهيد النقيب مصطفى محمد عثمان، تخرج عام 2015 من كلية الشرطة، والتحق بقطاع الأمن المركزى وشارك في العديد من عمليات اقتحام ومداهمة أوكار العناصر الإرهابية في شمال سيناء، والده اللواء محمد عثمان ينتمي لمركز ملوي بالمنيا ويعيش في أسيوط وزوجته أم الشهيد من مركز منفلوط بأسيوط، وكان يعمل مساعدًا لمدير أمن الأقصر، والآن يشغل منصب المستشار الأمني لشركة مياه أسيوط.

فيديو قد يعجبك: