"أمن القليوبية" يكشف تفاصيل واقعة السطو على إحدى الشركات في الخانكة

11:53 ص الإثنين 13 يناير 2020
"أمن القليوبية" يكشف تفاصيل واقعة السطو على إحدى الشركات في الخانكة

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الاثنين، غموض السطو على إحدى الشركات في الخانكة، وسرقة مبلغ مالي وشيكات بنكية، والاستيلاء على تسجيلات كاميرات المراقبة وتحطيم المكاتب، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص يتزعمهم عامل بالشركة، وجرى القبض عليهم.

كان العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي تلقى بلاغًا من "هجرس م. س"، صاحب شركة للاستيراد والتصدير (للأدوات الصحية) في منطقة سرياقوس مركز الخانكة، باكتشافه كسر باب الشركة وسرقة مبلغ مالي و5 شيكات بنكية من داخلها ولم يتهم أحدًا بالسرقة.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، ووجه بانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص وإجراء المعاينة تبين وجود كسر باب الشركة الخارجي والداخلي ووجود آثار عنف في مكتبين خاصين بالموظفين والكاميرات وعدم وجود جهاز DVR الخاص بتسجيل وحدة الكاميرات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 400 جنح مركز الخانكة لسنة 2020.

تشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات جرى التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "محمد م. م" وشهرته "بركات" عامل بذات الشركة، و"حسين م. ج"، وشهرته "جاب الله" عاطل، و"محمد ص. ع"، وشهرته "ذبلة" عاطل، و"يوسف ي. م"، وشهرته "ودنو" 21 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين بالتنسيق مع أمن القاهرة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بالتوجه فجرًا لمقر الشركة حيث حاول المتهم الأول فتح باب الشركة الرئيسي بمفتاح مصطنع نظرًا لعمله بالشركة، ولم يتمكن من ذلك فقاموا بكسر الباب، وقام المتهمان الثالث والرابع بالدخول لمقر الشركة وظل الأول الثاني بالخارج لتأمينهما.

بإرشاد المتهمين جرى ضبط المسروقات المستولى عليها، وهي عبارة عن مبلغ مالي 15 ألف جنيه، و5 شيكات بنكية، وتم التحفظ عليها.

إعلان

إعلان