إعلان

بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء ببورسعيد

10:32 ص الخميس 19 سبتمبر 2019

محافظة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلن اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن أنه أصدر توجيهاته للإدارات المعنية في الحي ببدء الإعلان ودعوة المواطنين لتقديم طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء الواقعة داخل نطاق الحي.

وأشار "قاسم"، في تصريحات صحفية، إلى أنه وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعلان المواطنين بتقديم الطلبات الخاصة بتقنين بعض أوضاع مخالفات البناء، وذلك طبقا لأحكام القانون الجديد رقم "17" لسنة 2019، الخاص بهذا الشأن ولائحته التنفيذية، لافتا أنه تم تشكيل لجنة فنية لدراسة هذه الطلبات بالتنسيق مع نقابة المهندسين بالمحافظة، للبت في طلبات التصالح وتقنين الأوضاع.

وأكد رئيس الحي على أن اللجنة ستختص بدراسة وفحص الملفات، والتأكد من أن المخالفات المقدم عنها الطلب من الأعمال التي يجوز التصالح عليها، وإجراء المعاينة الميدانية للمخالفة على الطبيعة، للتأكد من استيفائها لشروط التصالح والمستندات المطلوبة.

كما وجه بالإعلان عن أسماء أصحاب المخالفات وإرسال خطابات لهم على العنوانين الخاصة بهم، وكذا نشر نصوص القانون وصورة من خطاب التصالح عن المخالفة، داعيا المواطنين للتوجه إلى ديوان عام الحي لبدء إجراءات التصالح قبل انتهاء المدة القانونية لتلقى طلبات التصالح.

فيديو قد يعجبك: