إعلان

محافظ سوهاج يحيل 3 رؤساء وحدات قروية للتحقيق

12:25 م الإثنين 16 سبتمبر 2019

الدكتور أحمد الأنصاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أحال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، رؤساء الوحدات المحلية لقرى "الطليحات" بجهينة، و"شندويل" بالمراغة، و"جزيرة شندويل" بمركز سوهاج، للتحقيق، لتقصيرهم في العمل، بسبب سوء مستوى النظافة، وحالة الطرق العامة بالقرى التابعة لهم، وتدني مستوى الإنارة بالشوارع.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة، اليوم الاثنين، لمحافظ سوهاج لمركز ومدينة جهينة، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، إن المحافظ بدأ جولته المفاجئة بمستشفى جهينة المركزي للاطمئنان على سير العمل داخل المستشفى وتواجد الأطقم الطبية، مضيفاً أن المحافظ تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، واطمأن على المرضى والحالات المحجوزة بالمستشفى، وتوفر المستلزمات الطبية.

وأوضح "التوني" أن المحافظ تفقد مدخل قرية جهينة الشرقية، وقرية الطليحات، ومدخل مدينة جهينة، وعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة جهينة، موجها برفع الإشغالات من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية، لافتاً إلى أنه جرى تحرير محضر إشغال طريق لأحد المواطنين بشارع "حسام الدين"؛ لإقامته سرادق بالشارع ما أدى لغلقه، وإعاقة حركة المرور أمام المواطنين.

وأشار "التوني" إلى أن المحافظ التقى بسيدة مسنة بقسم استقبال الطوارئ في حالة صحية حرجة، موجهاً بنقلها إلى مستشفى سوهاج العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وجرى استدعاء سيارة إسعاف بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، لنقل الحالة.

وتفقد المحافظ قرية شندويل بالمراغة، وقرية جزيرة شندويل بمركز سوهاج، وجرى رصد سوء مستوى النظافة، وتراكم القمامة بقرية الشيخ يوسف التابعة لمجلس قروي شندويل، وكذلك عدم وجود إنارة بالطريق الغربي بنجع مهران التابع لقرية جزيرة شندويل.

فيديو قد يعجبك: