إعلان

قتلا الزوج وألقيا جثته من البلكونة.. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها بالإسكندرية للمفتي

09:30 م الأحد 01 سبتمبر 2019

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية إحالة أوراق "أ. إ." عامل و"ف. ب." ربة منزل، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين عزت عبداللاه منصور، ونادر نبيل حبيب وأحمد محمد حلوسة.

ترجع أحداث القضية رقم 9181 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة برج العرب يفيد العثور على جثة "ح. أ." أسفل العقار محل سكنه بدائرة القسم.

وأسفرت تحريات ضباط المباحث ارتباط كلا من "أ. إ." عامل بمطعم، وزوجة المجني عليه "ف. ب." ربة منزل، بعلاقة غير شرعية وكان الأول يتردد عليها باستمرار، بعدما تعرفا على بعضهما لسابقة جيرة لدى المجني عليه في محافظة كفرالشيخ.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه سافر يوم الحادث إلى محافظة كفرالشيخ إلا أنه عاد مبكرًا فوجد المتهم مع زوجته في غرفة نومه فأسرع العشيق بقتل الزوج خنقا وإلقاء جثته من الشرفة في الشارع.

وألقي القبض على الزوجة وعشيقها وبعرضهما على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 23 سبتمبر للحكم بإعدامهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان