إعلان

شركة كهرباء دسوق في كفر الشيخ تفحص شكاوى فقدان "أرصدة الشحن"

09:22 م الثلاثاء 06 أغسطس 2019

عدادات الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المهندس محمد زايد، مدير هندسة كهرباء دسوق في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فحص شكاوى أهالي المدينة حول فقدانهم أرصدة الشحن في عدادات مسبوقة الدفع، دون مبرر، وذلك من خلال عرض مذكرة رسمية على إدارة "مسبوق الدفع" بشركة كهرباء شمال الدلتا بالمنصورة.

وأكد مدير هندسة كهرباء دسوق، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المذكرة تتضمن المطالبة بفحص نظام برمجة العدادات مسبوقة الدفع للتأكد من وجود مشاكل فيها من عدمه، وذلك حرصا على الصالح العام، وغلق الباب أمام أي شائعات مغرضة ضد الشركة وقياداتها.

ولفت "زايد" إلى أن قيادات شركة كهرباء دسوق، وعلى رأسها مدير الشركة المهندس محمد شتا، رصدت على مدار أيام ماضية شكاوى العديد من أبناء مدينة دسوق، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بفقدان أرصدة الشحن في كروت عدادات مسبوقة الدفع دون مبرر أو الدخول في وحدات محاسبة الشرائح الخاصة بنظام وحدات المحاسبة في مسبوق الدفع.

وأعرب مدير هندسة كهرباء دسوق، في تصريحاته لمصراوي، عن استيائه الشديد من حملة التشويه في حق قيادات وموظفي شركة كهرباء دسوق، وتوجيه الاتهامات الباطلة ضدهم رغم أنهم ليس لهم يد في الشكاوى، داعيا أي مواطن له شكوى بالتوجه لمقر الشركة لفحصها من خلال المختصين، تمهيدا لحلها.

فيديو قد يعجبك: