إعلان

المنيا تواصل حملات إزالة الإشغالات والمخالفات بمنطقة الحبشي

11:49 ص الأحد 25 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملاتها لرفع وإزالة كافة الإشغالات بمنطقة سوق الحبشي جنوب مدينة المنيا.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والأكشاك العشوائية، وفتح الطريق أمام المارة، مع توفير أماكن بديلة مناسبة للباعة الجائلين، و تأهيل وتنظيم منطقة الساحة الرياضية بصفة موقتة لحين الانتهاء من تجهيز السوق العمومي المخطط بطريقه حضارية.

وقال المهندس محمد سيد رئيس المركز، في تصريحات له اليوم الأحد، إنه جرى فتح طريق القنطرة المجاور لسوق الحبشي بحي جنوب المدينة، بالإضافة لتجهيز موقع بديل لنقل الباعة الجائلين والبالغ عددهم حوالي 40 بائع إلى منطقة مجاورة تقع بين ترعة الإبراهيمية ومبنى الري، وذلك بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من تجهيز السوق العمومي المخطط بطريقة حضارية بجوار مساكن الأوقاف بماقوسة.

وأضاف رئيس المركز أن حملات رفع الإشغالات يُجرى تنظيمها بالتعاون مع مديرية الأمن، ويشارك فيها قسم الإشغالات والحملة الميكانيكية وشرطة المرافق ورؤساء الأحياء المعنيين بتنفيذ جميع الأعمال، ورفع الإشغالات لإعادة تأهيل منطقة الحبشي مرة أخرى، كأحد أهم المتنفسات والشرايين الحيوية لمدينة المنيا.

وكان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، قد تابع أعمال حملة إزالة الإشغالات والمخالفات على المرافق العامة بكوبري الحبشي، أمس السبت؛ تمهيدا لإخلائه من الباعة الجائلين.

فيديو قد يعجبك: