إعلان

نجار يمزق جسد زوجته وعشيقها بالساطور:"لقيت جاري عريان في الدولاب"

03:52 م السبت 24 أغسطس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لم يطق "حمادة" الذي يعمل نجارًا، العيش في منزله بمنطقة وسط الإسكندرية، بعدما كثر الحديث بين الأهالي عن ارتباط زوجته "ه" بعلاقة غير شرعية مع جارها "أ" (بحسب قوله في اعترافاته).

وجاء عدم وجود دليل على صحة ما يردده الجيران عن سلوك زوجته، ليدفعه لجمع أغراضه و"عفش منزله" والانتقال للسكن في مكان آخر بمنطقة الحضرة الجديدة.

عاد الزوج لحياته الهادئة بين المنزل الجديد وورشة النجارة ظنا منه أن ابتعاده عن منطقة سكنه القديم التي كثرت فيها الأقاويل حول سمعة زوجته انهي لحظات الشك والقلق لكن يبدو أن الأمر لم ينته عد هذا الحد.

"في حادث قتل بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة".. بلاغ تلقاه ضباط قسم شرطة محرم بك، لينتقل المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث القسم إلى موقع الحادث.

وبوصول قوات الشرطة رفقة سيارة الإسعاف، تبين وجود جثة المدعو"أ" 32 عاما، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة "ه"، 33 عاما، ربة منزل، بينما يقف الزوج "ح" 42 عاما، الذي يعمل نجارًا، بجوارهم ممسكا بساطور.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك القبض على الزوج وجرى نقل الزوجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وبسؤال الزوج في التحقيقات، اعترف أمام ضباط المباحث بإرتكابه الواقعة دافعا عن الشرف، قائلا:" منذ فترة انتشرت كلام كتير عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجتي وجارنا.. فتركت المنزل وانتقلت لشقة أخرى بالحضرة الجديدة".

وأضاف:"واليوم وعند عودتي من عملي مساءً.. فتحت لي زوجتي الباب وأثناء دخولي غرفة النوم لتغيير ملابسي فوجئت بحركة في الدولاب فتحته فوجدت جاري عريان داخله".

ووفقا للتحريات:"لم يتمالك الزوج أعصابه وأسرع إلى المطبخ وأحضر ساطور وسددت ضربة به لزوجته في الرقبة عقابا على خيانتها وأسرع إلى غرفة النوم وسدد عدة طعنات وضربات للعشيق قبل أن يهرب حتى لفظ أنفاسه".

وأضاف الزوج أنه لم يهرب من مسرح الجريمة لكنه ذهب لإيداع طفليه لدى أسرته ثم عاد لانتظار الشرطة وتسليم نفسه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وأحيلت الواقعة للنيابة العامة للتحقيق.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح جثة القتيل لبيان سبب الوفاة وإرسال الأداة المستخدمة في الجريمة إلى الطب الشرعي وسؤال الزوجة في المستشفى وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وحبس الزوجة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.

فيديو قد يعجبك: