إعلان

بالصور .. صلاة العيد في ساحات السويس

08:34 ص الأحد 11 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

أدى مئات الآلاف في السويس صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحات المفتوحة، واستقبلت ساحة الخالدين بحي السويس أكبر ساحات المحافظة وأقدمها أكثر من 30 ألف مصلي، وسط أجواء احتفالية بالعيد.

وتوافد المصلين على الساحات عقب صلاة الفجر، وشهدت بعض الساحات اعلان مشايخ اوقاف السويس توافر صكوك الاضحية، ودعا أعضاء مجلس إدارة المساجد الملحقة بها ساحات، المصلين الى التبرع بالجلود للاستفادة منها في أعمال الخير وعمارة المساجد.

وتوافد الاف المصلين على ساحتي الخالدين بحي فيصل، والجامع الكبير بمدينة السلام بحي عتاقة، واللذان يعدا أكبر ساحتين في شرق المدينة، وشهدت ساحات الصلاة تواجد أمني، حيث فرض رجال الشرطة حرما أمنيا خال من السيارات والدراجات النارية، مع تواجد سيارات الإسعاف.

وخصصت مديرية الأوقاف 63 ساحة لصلاة العيد هذا العام، باحياء السويس، بجانب ساحات المساجد الكبيرة في الضواحي السكنية والمدن الجديدة.

وحرص عدد من الشباب على ارتداء بدل الشخصيات الكرتونية الشهيرة، لإضفاء البهجة والفرح على الأطفال والشباب عقب صلاة العيد، والتقط عدد كبير من الأطفال والشباب الصور السيلفي مع الشخصيات، كما التقطت الأمهات والآباء صور سيلفي مع أبنائهم وميكي ماوس، وشخصيات كرتونية أخرى.

فيديو قد يعجبك: