إعلان

موت وخراب ديار.. جثة تتسبب في معركة بين أبناء العمومة بقنا

04:44 م الإثنين 29 يوليو 2019

مشاجرة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي :

أصيب عامل، عصر اليوم الاثنين، بكدمات وكسور مضاعفة، جراء نشوب مشاجرة مع أبناء عمومته، بعد اختلافهم على مكان دفن متوفٍي، بإحدي المقابر التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، بقنا، فيما جرى تحويل المصاب للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقي إخطاراً من اللواء محمد ضبش، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بورود إشارة من مستشفى بهجورة التكاملي بنجع حمادي، بوصول "محمد .ع"، عامل، مصاباً بكسور مضاعفة وكدمات متفرقة بأنحاء جسده، بسبب مشاجرة مع آخرين، خلال دفن متوفي بمركز نجع حمادي.

واتهم المصاب في أقواله بمحضر الشرطة كلاً من "عيسي. ا"، 58 عاماً، موظف، و"محمود. ا" طالب، و"محمود. م"، عامل، بالاعتداء عليه بالضرب المبرح بالقرب من مقابر العائلة بدائرة المركز.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، أن المجني عليه والمتهمين، دخلوا في مشاجرة داخل مقابر العائلة، أثناء دفن ميت، إذ رفض المجني عليه دفن المتوفى في المقابر، فقاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح أثناء تشييع الجثمان بسبب تقسيم مقابر العائلة.

وذكرت التحريات، إن المتهمين والمجني عليه أبناء عمومة، وقاموا بدفن الميت إجباراً بعد أن تعدوا على المجني عليه، بعد دخولهم في خلافات، تحولت لمشاجرة لفظية ثم اشتباك بالأيدي، أثناء تواجد المشيعين للجثمان.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وتحرير محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: