إعلان

لمراقبة أداء المشرفين.. محافظ كفر الشيخ يشكل لجنة لسحب عينات الطرق

02:34 م السبت 27 يوليه 2019

محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، القرار 13520 لسنة 2019، بتشكيل لجنة لسحب عينات الطرق، تتضمن أعمالها مراقبة أداء المشرفين على التنفيذ، والتأكد من سلامة أسلوب وإجراءات سحب العينات وتكويدها، ونقلها وتسليمها للمعامل وتلقي التقارير الخاصة بنتائج فحصها.

وتتكون اللجنة من مدير عام مديرية الإسكان في كفرالشيخ، وتضم في عضويتها كل من مدير عام مديرية الطرق بالمحافظة، واستاذين أثنين بكلية الهندسة، ورئيس هيئة الطرق والكباري بالمحافظة، مكلفًا باستعانتها بمن تراه مناسبًا لإنجاز إعمالها على أن تعد تقريرًا بالنتائج.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أن من مهام اللجنة رصد مرحلة تنفيذ الأعمال الخاصة بالطرق، وتضمنت تقسيم الطرق المنفذ به الأعمال إلى قطاعات "مراحل"، وسحب عينات قانونية لعمل الاختبارات اللازمة للطبقات المنفذة أساس، رابطة، سطحية، أثناء تنفيذ الأعمال بكل قطاع.

ولفت المحافظ إلى أن العينات المسحوبة سوف ترسل لمعمل هيئة الطرق والكباري بالمحافظة، أو معمل إحدى كليات الهندسة، وذلك للتأكد من كمية الخامات المستخدمة في أعمال الرصف "رمل وبوتامين"، من خلال سحب عينات مقطعية من كل قطاع.

فيديو قد يعجبك: