إعلان

وفاة الأب.. تطورات جديدة في واقعة اشعال شاب النيران في جسد والده بالبحيرة

02:19 م السبت 27 يوليو 2019

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تطورات جديدة شهدتها واقعة إشعال شاب النيران في جسد والده في البحيرة، حيث لقي المجني عليه حتفه اليوم السبت متأثرا بإصابته، بعد أيام من تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب خلال إشعاله النيران في مسن.

البداية بتداول مقطع مصور لواقعة احتراق رجل عجوز، وسط الشارع، لتبدأ قوات الأمن بمحافظة البحيرة في تتبع الفيديو للتأكد من صحته وتوقيت حدوثه ومكان الواقعة، وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه.

جرى تشكيل فريق بحث، تمكن من تحديد هوية الشاب الذي ظهر في الفيديو، حيث تبين أنه "ح. ع" 35 سنة، مقيم في قرية العشرة آلاف التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وأكدت المعلومات أن المجني عليه هو والده.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الابن أقدم على فعلته بعد اتهامه للأب "ع.ع - 57 سنة فلاح"، بالتحرش بزوجته، ما دفعه للانتقام منه، بإشعال النار فيه، قبل أن يتدخل المارة لإطفاء جسد المسن المشتعل، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية.

وبسؤال الأب، رفض اتهام ابنه بارتكاب الحادث، وأكد أن الحريق سببه انفجار اسطوانة بوتوجاز، ليتم القبض على المتهم لدى أحد أصدقائه بمنطقة غرب النوبارية.

جرى تحرير محضرًا بالواقعة حمل رقم 5749 لسنة 2019 إداري مركز أبو المطامير، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الابن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان