الإعدام شنقا لفلاح قتل صديقه في المنيا

01:56 م الإثنين 15 يوليه 2019
الإعدام شنقا لفلاح قتل صديقه في المنيا

المنيا - محمد المواجدي:

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد، ووائل شعبان حافظ، وأمانة سر أمجد سمير ومحمد مصطفى هارون، اليوم الإثنين، بالإعدام شنقا لفلاح مُدان بقتل صديقه.

وبحسب مصدر، فإن الحكم شمل "م. ح" فلاح ومقيم بمركز سمالوط، لتورطه في قتل صديقه المجني عليه "م. ف" في 24 يوليو 2016 عمدًا مع سبق الإصرار والترصد على خلفية نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم استدرج صديقه المجني عليه إلى الزراعات وأطلق أعيرة نارية تجاهه، إلا أنه لم يمت في الحال، فأمسك "منجل" وطعنه به في رقبته، وانهال عليه بشومة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم ألقاءه في مصرف مائي.

واستندت المحكمة في حكمها إلى أقوال الشهود، وتقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية، وأحالت أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية مطلع الشهر الماضى، والذي أيد إعدام المتهم.

وأحال المحامى العام لنيابات شمال المنيا المستشار أسامة عبد المنعم، المتهم إلى المحاكمة الجنائية في مايو، 2017 وشمل أمر الإحالة أن المتهم ارتكب جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، وأحرز أسلحة نارية وحادة وشوم وعصى تستخدم في الاعتداء على الأخرين دون مسوغ قانوني.

إعلان

إعلان

إعلان