• إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ببنها

    12:21 م الأحد 14 يوليه 2019
    إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ببنها

    مشاجرة - ارشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    أصيب شخصين، اليوم الأحد، في مشاجرة، بسبب خلافات الجيرة وإلقاء مخلفات الأراضي الزراعية بقرية مرصفا التابعة لمدينة بنها، بالقليوبية.

    تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية عزبة المخمس بقرية مرصفا بدائرة المركز.

    انتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، والعقيد حسني نصار مفتش المباحث، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول"ف.ح.ع" مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وجري نقله وحجزه في مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ولا يمكن استجوابه، وشقيقه "ع.ح.ع" عامل بكافيتريا مصابًا بجرح قطعي في الرأس.

    وطرف ثانِ "س.ع.س" مزارع، وشقيقه "ص.ع.س" مزارع، نجلي شقيقه "ياسر" عامل بكافيتريا، و"ع" معلم، وجميعهم مقيمين بعزبة المخمس.

    وتبين أثناء الفحص والتحريات أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب وجود خلافات جيرة بين الطرفين، وقيام الطرف الثاني بوضع المخلفات الزراعية، أمام أرض الطرف الأول.

    تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الخامس 2 شومة، والسادس عصا خشبية، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان