إعلان

انتهاء اغتراب 301 معلم في أسوان

07:17 م السبت 01 يونيو 2019

مديرية التربية والتعليم بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قال السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، إن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين وافق على المذكرة المعروضة من قبل مدير مديرية التعليم بأسوان، والتي تتضمن نقل 301 معلم مغترب من محافظة أسوان داخليًا الذين تقدموا بطلبات نقل إلى المديرية التعليمية.

لافتًا إلى أن عمر وجّه بإعادة توزيع المعلمين وفق ضوابط استغلال الزيادة مع حصر العجز بكامل مدارس المحافظة، استعدادًا لتداركه قبل بداية العام الدراسي المقبل.

وقدم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان خالص التهاني للمعلمين المغتربين داخليًا داخل نطاق المحافظة عقب الموافقة على نقلهم إلى المديرية التعليمية لتخفيف المعاناة عنهم، وتحقيق أعلى معدلات الرضا الوظيفي والذي ينعكس بالإيجاب على خطة الدولة لبناء الإنسان المصري والتي يدعمها ويرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مؤكداً على أن إستجابة وزارة التربية والتعليم تحت قيادة الدكتور طارق شوقى وبإشراف نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين على تلبية هذا المطلب للمعلمين المغتربين يؤكد وعى واهتمام أجهزة الدولة بتحقيق الاستقرار الوظيفي والمعيشي للعاملين في الجهاز الإداري، بما يساهم بشكل مباشر في الوصول إلى أعلى معدلات تقديم الخدمة التعليمية بالجودة المطلوبة.

فيديو قد يعجبك: