إعلان

"ثأر وسيارة وجثة مربوطة بجنزير".. التفاصيل الكاملة لمقتل سائق في القليوبية

12:28 م الثلاثاء 07 مايو 2019

جثة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض العثور على جثة سائق داخل رشاح مشتهر بطوخ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة استعانت بسائق وشقيقه لقتل المجني عليه نظير مبلغ 50 ألف جنيه أخذا بالثأر منه لقتله شقيقها منذ عامين.

بدأت أحداث الواقعة بالعثور على جثة "محمد.ع" 43 سنة، سائق ومقيم بدائرة مركز قليوب،ملقاة في رشاح مشتهر بناحية عزبة منشية مشتهر دائرة المركز، ومكممة الفم بلاصق طبي ومقيدة بحبل بلاستيكي ملفوف حول كامل الجسد والساعدين وكذا "جنزير حديد" ملفوف أعلى الحبل، ومثبت بجزء من هيكل "شاسيه" سيارة حديدي.

جرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وأسفرت جهوده عن تحديد هوية الجناة، ودوافع ارتكاب الجريمة.

وأشارت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة هم "سحر.ع" 30 سنة، وتعمل خادمة، و"أحمد.س" 27 سنة، سائق، وشقيقه "محمد.س".

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما توافر من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، أقروا بارتكاب الواقعة.

وقررت المتهمة الأولى أنها تعرفت على المتهم الثاني من خلال ترددها على مدرسة ابنتها الكائنة بالقرب من مسكنه ونشأت بينهما علاقة صداقة تخللتها لقاءات حال ترددها على المدرسة لاصطحاب ابنتها.

ومن خلال ذلك أخبرت المتهم الثاني بمقتل شقيقها "ياسر.ع" منذ عامين بسبب اعتداء "محمد.ع" عليه بالضرب عليه، ما أدى إلى وفاته، وأبدت رغبتها في الانتقام من قاتل شقيقها أخذًا بالثأر منه.

وأضافت أن المتهم الثاني أخبرها بسابقة حبسه احتياطيا وشقيقه المتهم الثالث "محمد" بسجن مركز قليوب رفقة قاتل شقيقها أثناء قضائه فترة الحبس الاحتياطي.

واتفقت المتهمة الأولى مع المتهمين الثاني والثالث على التخلص من قاتل شقيقها مقابل مبلغ مالي 50.000 ألف جنيه، دفعت منه مبلغ 5000 ألف جنيه كمقدم اتفاق.

واستدرج المتهمين الثاني والثالث المجني عليه إلى مخزن أسفل العقار المملوك لوالدهما لسابقة معرفتهم جميعا، وأجهزا عليه عقب شل حركته وتخلصا من الجثة بإلقائها في رشاح مشتهر – دائرة المركز مكان العثور عليها، مستخدمين سيارة بعهدة "أحمد.م"، زوج خالة المتهمين الثاني والثالث.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4495 لسنة 2019، إداري مركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: